أخبار السياحة

أبو ظبي تضع شروط جديدة للمنشآت السياحية

محتوى المقالة

دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي وجهت جميع المنشآت السياحية والفدقية في الإمارة بضرورة الالتزام بـــ 6 إجراءات احترازية جديدة حتي إشعار آخر تماشيا مع التدابير الوقائية الخاصة بجائحة «كوفيد -19». جاءت الإجراءات وفق صحيفة البيان الإماراتي كالتالي:

إجراء فحص «كوفيد -19» (مسحة الأنف – PCR) لكافة الموظفين بصفة أسبوعية، ويستثني من ذلك الحاصلين على التطعيم الطارئ والمتطوعين في التجارب السريرية ممن تظهر لديهم علامة النجمة أو حرف الـــ «E» في تطبيق الحصن. تخفيض نسبة الطاقة الاستيعابية لمرتادي المطاعم والمقاهي إلى 60%.

تخفيض نسبة الطاقة الاستيعابية لنزلاء ومرتادي المنشآت الفندقية إلى 60%. تخفيض نسبة الطاقة الاستيعابية لمرتادي الشواطئ الخاصة وأحواض السباحة إلى 50%.

تخفيض نسبة الطاقة الاستيعابية لمرتادي الصالات الرياضية والنوادي الصحية ومراكز التجميل والسبا إلى 50%. إيقاف إصدار جميع التصاريح الفنية والحفلات الموسيقية والغنائية.

تفتيش المنشآت السياحية والفندقية من قبل مفتشيها للتحقق من الالتزام بهذه التعليمات على أمل التقيد بها تفاديا للإجراءات القانونية التي ستتخذ بشأن المخالفين وفق التشريعات النافذة.

إقرأ أيضاً: بعد 5 أيام ..الإمارات خامس دولة تصل إلى المريخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى