أخبار السياحة

أفضل المزارات السياحية في مدينة بون الألمانية

محتوى المقالة

تتميز مدينة بون بالمساحات الخضراء الواسعة والمتاحف التاريخية والقصورها الرائعة، ما يجعلها أبرز الوجهات السياحية في ألمانيا.

تقع بون في منطقة شمال الراين وستفاليا، وهي مدينة صغيرة تشتهر بأنها عاصمة ألمانيا الغربية ومسقط رأس لودفيج فان بيتهوفن.

تضم المدينة العديد من عوامل الجذب التي تتيح التعرف على تاريخها، من خلال السير في وسط المدينة التاريخية وزيارة مبانيها الجميلة وكنائسها وقصورها الرائعة ومناطقها الخضراء ومتاحفها، بالإضافة إلى ذلك تُقام فيها أحداث مُختلفة على مدار العام تُسعد زوارها من كل مكان.
في هذا التقرير نستعرض أجمل أماكن السياحة في بون الألمانية وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في بون
1. منتزه الراين
من أفضل الأماكن السياحية في بون ألمانيا حديقة الراين حيث يُمكنك التنزه فيها على طول نهر الراين ويُمكن أن تكون نقطة الانطلاق إلى مسرح بون الحديث الذي يستضيف أوبرا ومسرحيات وحفلات موسيقية.

هي حديقة ضخمة لا تفتقر إلى أي شئ حيث تضم بحيرة بها قوارب وحديقة يابانية وشلالات وحديقة ورود وأماكن جذب عديدة.
2. ساحة سوق بون
تُعد ساحة السوق “Marktplatz” واحدة من أكثر الأماكن ازدحاما في بون، وهي نقطة انطلاق جيدة للتعرف على المدينة والسكان المحليين، كما أن لديها بعض المباني ذات الهندسة المعمارية الرائعة مثل “Bonn Town Hall”، وعلى بُعد أمتار قليلة يوجد كنيسة “San Remigio” التي يعود تاريخها إلى القرنين الثالث عشر والرابع عشر.

تُقام أيضا أسواق مختلفة في هذه الساحة بما في ذلك “Bonn Christmas Market” بالإضافة إلى ذلك يُشكل شارع “Sternstrasse” الذي ينتهي عند الميدان والشوارع المحيطة به أحد أكثر مناطق التسوق حيوية في بون، حيث ستجد فيها جميع أنواع المتاجر ومراكز التسوق.

3. حديقة بون النباتية
حديقة بون النباتية هي المساحات الخضراء التي تحيط بقصر بوبيلسدورف ويعود تاريخ هذه الحدائق التي تزيد مساحتها عن 6 هكتارات إلى القرن الرابع عشر.

تضم الحديقة آلاف من الأنواع المُختلفة من النباتات والأشجار، فضلاً عن العديد من البيوت الزجاجية الجميلة المليئة بالزهور الرائعة.
4. حديقة راينو
تقع الحديقة على بُعد 45 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة وهي واحدة من أكثر الحدائق شعبية من قبل جميع السكان المحليين والسياح.

تُغطي هذه الحديقة الضخمة الواقعة على ضفاف نهر الراين حوالي 160 هكتارًا وهي تقريبًا بحجم وسط المدينة نفسها، وتضم العديد من الحدائق والبحيرات، مما يجعلها مكانًا ممتازًا للابتعاد والاستمتاع بالطبيعة.

عندما يحل أيضا الطقس الجيد هناك العديد من الفعاليات والمهرجانات الموسيقية وهي من الأنشطة السياحية في بون ألمانيا الأكثر شهرة

أفضل الفنادق في بون ألمانيا
1. فندق براو بون
يقع الفندق على بُعد 100 متر من قاعة مدينة بون القديمة ويضم غرفًا واسعة تتناسب مع الإقامة العائلية مع خدمة الواي فاي في جميع أنحائه.

يضم الفندق مركزا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مجانًا مع العديد من الخدمات الفندقية التي تضمن إقامة مريحة، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق براو بون حوالي 28 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.
2. فندق إنترسيتي بون
يقع الفندق بجوار محطة بون المركزية ويوفر غرفا عازلة للصوت مع تلفزيون بشاشة مُسطحة ميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وجميع المُستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء الإقامة.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وطاقم عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق إنترسيتي بون حوالي 80 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.
3. فندق بيلمونت كلاسيك
يقع الفندق في وسط المدينة ويُقدم إطلالات ساحرة عليها من شرفاته، يوفر الفندق غرف واسعة بها جميع المُستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته وخدمات مجانية عديدة مثل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات.

يوفر الفندق مركزا للياقة البدنية ومطعما يُقدم أشهى الوجبات المحلية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق بيلمونت كلاسيك حوالي 65 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.
تكاليف السياحة في بون ألمانيا
تتراوح تكاليف السياحة في بون ألمانيا ما بين تكلفة وسائل النقل والمواصلات وتكلفة الطعام وأسعار دخول الأماكن السياحية في بون ألمانيا، ويكون متوسط تكاليف السياحة في بون ألمانيا اليومية على النحو التالي:

يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم بون ألمانيا حوالي 17 دولارا للوجبة الواحدة.
يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في بون ألمانيا حوالي 3 دولارات للذهاب فقط.
يبلغ متوسط تكلفة زيارة المعالم السياحية في بون ألمانيا حوالي 80 دولارا للفرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى