منوعات

أكبر شركة طيران في أمريكا الجنوبية تقلص استخدام البلاستيك

محتوى المقالة

من المقرر أن تغلق LATAM Airlines Group (LA) في عام 2022 بهدف استدامة هام ، وهو تقليل استخدام المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام عبر عمليات شركة الطيران في أمريكا الجنوبية بنسبة 77% تقريبًا.

في عام 2021 ، شرعت أكبر شركة طيرانفي أمريكا الجنوبية من حيث حجم الأسطول في برنامج الاستدامة على مدى العقود الثلاثة المقبلة.

كان الهدف الأول لهذا المشروع هو التخلص من المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة بحلول عام 2023 ، يليها وقف نفايات مكبات النفايات بحلول عام 2027 والتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2050.

قال روبرتو ألفو ، الرئيس التنفيذي في أمريكا اللاتينية ، إن البشرية تواجه لحظة حرجة في تاريخها ، مع أزمة مناخية حادة ووباء.

وأضاف: “لذلك ، فإننا نفترض التزامًا يسعى إلى المساهمة في الحفاظ على النظم البيئية ورفاهية سكان أمريكاالجنوبية”.

في عام 2022 ، حققت الشركة بالفعل انخفاضًا بنسبة 77% في المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام.

وقالت شركة الطيران في بيان إن هذا الإنجاز كان ممكنًا بفضل استبدال الأكواب وأدوات المائدة والصواني بأدوات مائدة من ألياف الخيزران وصواني قابلة لإعادة الاستخدام وتغليف من ورق كرافت وأكواب ورقية بولي في مقصورة الدرجة الاقتصادية للرحلات الدولية.

باستخدام هذا الإجراء وحده ، تمكنت LATAM من التخلص من أكثر من 1200 طن من البلاستيك الذي يستخدم مرة واحدة.

في المقصورة الفاخرة ، اعتمدت LATAM أكياسًا قابلة لإعادة الاستخدام لحمل عناصر الراحة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعات وسائل الراحة الجديدة الأكثر استدامة للركاب ، والتي توفر فرشاة أسنان من ألياف الخيزران مع عبوات قصب السكر ، وتغليف من ورق الكرافت لسدادات الأذن والجوارب.

في وقت سابق من هذا العام ، قال باولو ميراندا ، نائب رئيس العملاء في LATAM ، إن هذه الأهداف المقترحة تحدت الشركة لإعادة التفكير في تصميم الخدمة على متن الطائرة ، والأهمية النسبية، والبروتوكولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى