أخبار السياحة

«إكسبيرينس هب» تعلن عن جزيرة ياس فى سوق السفر العربي

محتوى المقالة

أعلنت «إكسبيرينس هب» التابعة لشركة «ميرال» والمسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، عن مشاركتها في نسخة هذا العام من معرض سوق السفر العربي لتسليط الضوء على استقبال جزيرة ياس لاستقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم.

وتمثل الجزيرة إحدى الوجهات المفضلة للزوار من مختلف أنحاء العالم على اختلاف أعمارهم بفضل تطبيقها تدابير السلامة عالية المستوى، بالإضافة إلى مرافقها ومعالمها السياحية الجديدة، وباقات عروضها الصيفية المتميزة.

ونجحت جزيرة ياس، منذ بداية أزمة كوفيد – 19، بالعودة لاستقبال الزوار من السوق المحلية، وضمان صحة وسلامة سكان دولة الإمارات أثناء وجودهم في الوجهة.

وطبقت جزيرة ياس العديد من مبادرات السلامة مثل «برنامج ياس للصحة والسلامة»، الذي يتيح للزوار وصولاً مباشراً إلى فريق سفراء برنامج ياس للصحة والسلامة، والمكوّن من أفراد مدربين على الإجابة عن أسئلة الزوار حول تدابير الصحة والسلامة المعمول بها في مرافق الجزيرة، وترافق ذلك مع إطلاق منصة #معاً_في_ياس الرقمية، وهي محطة تجمع التجارب المليئة بالمرح بمسؤولية وأمان، والتي تتضمن توجيهات شاملة وواضحة حول تدابير السلامة المتبعة في الجزيرة.

وحصلت المدن الترفيهية والمعالم السياحية في جزيرة ياس على شهادة Go Safe من قبل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وشمل ذلك كلاً من عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي.

إقرأ أيضاً: الخطوط السعودية تنهي الاستعدادات لإطلاق رحلاتها الدولية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى