أخبار عالمية

«الاتحاد للطيران» توفّر خيارات سفر دون حجر صحي

محتوى المقالة

تقدّم «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات حسب جريدة “البيان”، إثر التحديثات الأخيرة على القائمة الخضراء للبلدان والمناطق والأقاليم التي يمكنك السفر منها إلى أبوظبي دون الحاجة إلى الحجر الصحي وممرات السفر الآمنة، دليلاً للمسافرين حول أفضل طريقة للاستمتاع بالسفر السلس.

وأصبح بإمكان المسافرين من ألمانيا، إسبانيا والولايات المتحدة زيارة أبوظبي دون الحاجة إلى حجر صحي عند الوصول، وذلك بالإضافة إلى الدول الأخرى الموجودة على القائمة ومنها المغرب، روسيا، سويسرا، بريطانيا وغيرها.

ويمكن للمسافرين اكتشاف المدن الأمريكية الكبرى مع رحلات «الاتحاد للطيران» إلى واشنطن شيكاغو ونيويورك. ويستفيد الضيوف المغادرون من أبوظبي من الخدمات التي يقدمها مركز التخليص المسبق لإجراءات الهجرة والجمارك الأمريكية، وهو المركز الوحيد في منطقة الشرق الأوسط ويسمح للمسافرين إلى الولايات المتحدة بتخليص كافة معاملات الهجرة والجوازات والتفتيش في أبوظبي قبل الصعود إلى الطائرة.

و ابتداءً من الأول من يونيو الجاري، يمكن لضيوف الاتحاد من الإماراتيين والمسافرين الذين لا يحتاجون لتأشيرة دخول إلى دول الاتحاد الأوروبي، السفر إلى ميلان أو روما من دون الحاجة إلى الحجر الصحي، ما يعني الاستمتاع بوجهة مذهلة لزيارة المواقع التاريخية، وتذّوق أشهى الأطباق ومشاهدة أجمل المناظر التي تحتضنها البلاد. ويتوجب على الضيوف إجراء فحص مسحة الأنف قبل ما لا يتجاوز 48 ساعة من موعد إقلاع الرحلة من أبوظبي،

أو الخضوع لفحص سريع لمسافري الترانزيت في مطار أبوظبي الدولي. عند الوصول إلى إيطاليا، يتوجب على الضيوف إجراء فحص مسحة سريع للأجسام المضادة. ويترتب على جميع المسافرين إجراء فحص مسحة الأنف قبل 48 أو 72 ساعة من موعد الرحلة، بحسب الوجهة. وتنصح الناقلة جميع الضيوف بالاطلاع قبل السفر على متطلبات السفر الخاصة بكل وجهة عبر موقعها الشبكي.

إقرأ أيضاً: طيران الإمارات تستأنف خدمتها إلى فينيسيا وتزيد رحلات ميلانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى