مؤتمرات ومهرجانات

“الاقتصاد والسياحة بدبي” تطلق حملة ترويجية في مصر لمهرجان دبي للتسوق 2022-2023

محتوى المقالة

نظمت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي حملة ترويجية في مصر للإعلان عن الموسم الـ28من مهرجان دبي للتسوّق، الذي سيُقام في الفترة من 15 ديسمبر الجاري حتى 29 يناير 2023.

تُعد مصر من أعلى أسواق السياحة أداءً داخل دبي؛ إذ تحتل حاليًا المرتبة الـ11 بين الأسواق الرئيسية في الإمارة، كما شهدت دبي زيادة بنسبة 34% في الزيارات القادمة من مصر في الفترة بين عامي 2021 و2022.

احتضن فندق “نايل ريتز كارلتون” على ضفاف النيل في قلب القاهرة فعاليات الحملة الترويجية لمهرجان دبي للتسوّق السنوي من خلال منصة للتواصل وتعزيز العلاقات مع شركاء دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي. شهدت هذه الفعاليات حضور مميز من قِبل وسائل الإعلام،و50 من الشركاء التجاريين،وكبار الزوار في مصر.

وانطلقت هذه الحملة الترويجية مع عرض افتتاحي يشمل جدو لفعاليات مهرجان دبي للتسوّق من الحفلات الموسيقية، والترفيه الحي، وعروض التسوّق، ومنافذ تناول الطعام، وعروض الفنادق والمعالم السياحية، والسحوبات الضخمة التي ستُقام على مدار 46 يومًا.

و قال “أحمد المري”رئيس قسم – إقليم دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى دائرة الاقتصاد والسياحةبدبي: “إن مهرجان دبي للتسوّق السنوي يُعد فرصة حقيقية ليستمتع الزوار بأفضل ما يمكن أن تقدمه المدينة. يشهد المهرجان إقبالًا كبيرًا ويحقق نجاحًا ضخمًا عامًا تلو الآخر ليرسخ مكانته ويصبح أحد أكثر الأحداث المرتقبة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأكملها”.

وأضاف: “يسعدنا أن نلتقي ونتعاون مع شركائنا لتشجيع الزوار الكرام في جميع أنحاء المنطقة على قضاء أمتع العطلات في دبي للاستفادة القصوى من أفضل العروض والفعاليات العائلية المذهلة خلال مهرجان دبي للتسوّق. تتمتع المدينة في هذه الفترة بطقس منعش مائل للبرودة مثالي للاستمتاع بالأنشطة الشيقة، واستكشاف أبرزالمعالم السياحية، وأشهر مناطق الجذب العالمية التي تم افتتاحها حديثًا في جميع أنحاء المدينة”.

 

واختتم حديثه: “تتميز مصر بمكانةخاصة ولا تزال واحدة من أعلىأسواق السياحة أداءً داخل دبي، لذا نتطلع دائمًا لتعزيز الزيارات خلال كبرى الفعاليات مثل مهرجان دبي للتسوّق،ونرحب بجميع الزوار الكرام لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء مع مهرجان دبي للتسوّق في ثوبه الجديد”.

 

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن جدو لفعاليات الدورة الـ28لمهرجان دبي للتسوّق التي ستنطلق في 15 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 29 يناير 2023. سكان وزوار دبي الكرام من مختلف أنحاء العالم على موعد مع أفضل الفعاليات الترفيهية العائلية، وتجارب التسوّق،والعروض،والعديد من المزايا الحصرية، والجوائز القيّمة التي تصل قيمتها إلى ملايين الدراهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى