طيران

“السعودية” تستأنف رحلاتها الدولية اعتبارًا من 31 مارس المُقبل

في الآونة الأخيرة شهدت عمليات البحث العالمية ارتفاعًا حول موعد استئناف رحلات الطيران إلى السعودية.
ولجأت الكثير من الدول إلى تعليق الرحلات الدولية بشكل كامل من بينها السعودية؛ نظرًا لاستمرار جائحة فيروس كورونا المستجد، وما تشهده العديد من دول العالم من موجة ثانية لهذه الجائحة مصحوبة بظهور سلالات جديدة متحورة من الفيروس أسرع في معدلات الانتشار.

إذا كنت ترغب عزيزي القارئ، في معرفة موعد استئناف رحلات الطيران والشروط التي حددتها المملكة العربية السعودية لاستقبال الزائرين، بالتأكيد ننصحك بقراءة هذا الموضوع.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021


أعلنت المملكة العربية السعودية، عزمها لإعادة فتح منافذها الثلاث “البر والبحر والجو” لاستقبال المسافرين، بالإضافة إلى رفع تعليق رحلات الطيران الدولية بشكل تام في نهاية مارس آذار المقبل.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية، أنه من المقرر السماح لمواطني المملكة بالسفر منها وإليها وفتح جميع المنافذ ورفع تعليق رحلات الطيران الدولية بشكل كامل فى نهاية شهر مارس القادم.


شروط استئناف حركة الطيران السعودي 2021


وضعت المملكة العربية السعودية اشتراطات صارمة لاستئناف حركة الطيران الدولي، كنوع من الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمنع تفشي فيروس “كوفيد-19”.

تتمثل في إجبار القادمين علي توقيع تعهد بالالتزامات الصحية ويتم تسليمها عند الوصول إلى المسؤولين في المطارات.

خضوع القادمين إلى عزل منزلي لمدة أسبوع علي الأقل، كما يجب تحديد مكان العزل عبر تطبيق “تطمن”، خلال 8 ساعات من الوصول إلى الأراضي السعودية وذلك من أجل التأكد من الالتزام بالحجر الصحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى