طيران

الطيران العماني يستأنف رحلاته المجدولة إلى جدة 11 أغسطس

محتوى المقالة

يعتزم الطيران العماني استئناف رحلاته إلى جدة في 11 من شهر أغسطس الجاري، حيث جُدولت الرحلات بين مسقط وجدة يومي السبت والأربعاء، حيث ستغادر الرحلات مسقط في الساعة 15:25 لتصل جدة الساعة 17:40، في حين ستغادر الرحلات من جدة الساعة 19:40 لتصل مسقط في الساعة 23:45.

ولا يخضع  المسافرين إلى جدة الذين استكملوا تلقي جرعات لقاحات “كوفيد-19” بالحجر الصحي شرط إبرازهم لشهادة تطعيم تثبت ذلك، وأمضوا عند الوصول 14 يوما بعد تلقيهم الجرعة الثانية من اللقاح.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.

يتوجب على الضيوف المسافرين إلى مسقط تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني، كما ينبغي على الضيوف المسافرين إلى جدة التأكد من تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول المدينة أو المرور عبرها.

ويدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من السلطنة إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات المتعلقة بوجهاتهم قبل السفر، وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة وذلك عبر موقع الطيران العماني.

إقرأ أيضاً: “ينبع”.. لؤلؤة البحر الأحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى