أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022، والتي تأتي ضمن آخر مباريات الدور ثمن النهائي.

ويتقابل المنتخبان البرتغالي والسويسري ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022، وهي مقابلة من المرتقب أن تكون مثيرة وممتعة، لاسيما وأن كلا الفريقين يمتلك إمكانيات كبيرة وأسماء تسمح لهما بتقديم كل ما في جعبتهما.

وانهزم منتخب البرتغال في المباراة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة في منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022، أما المنتخب السويسري ففاز في المباراة الأخيرة على صربيا بثلاثية مقابل هدفين.

أما آخر مباراة جمعت بين سويسرا والبرتغال فانتهت بفوز “ملوك الساعات” على أحفاد فاسكو دي جاما بهدف نظيف في مباراة أقيمت في ملعب جنيف ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية

يحتضن استاد لوسيل مباراة البرتغال وسويسرا، اليوم الثلاثاء، والتي تقام ضمن منافسات دور الستة عشر في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال وسويسرا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت جرينيتش.

تُذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، وبالتأكيد ستُنقل مباراة البرتغال وسويسرا على شاشتها.

ويُمكن مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 إتش دي، وكذلك قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي، وقناة الكأس إكسترا 2 إتش دي.

ومن تعذر عليه متابعة مباراة البرتغال وسويسرا على القنوات السابقة، فإنه يستطيع مشاهدة المواجهة كبث مباشر على تطبيق “تود” الرياضي، وكذلك خدمة بي إن كونكت.

من هو معلق مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم 2022؟

 

تُنقل مباراة البرتغال وسويسرا على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 إتش دي بصوت المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، وكما يعرف الجميع فإن الشبكة القطرية تُوفر معلقاً واحداً فقط لوصف أحداث مباريات كأس العالم 2022

وعلى قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي، سيتولى المصري أحمد الطيب مهمة التعليق على مباراة البرتغال وسويسرا، وسيحظى السعودي سمير المعيرفي بفرصة التعليق على أطوار اللقاء المرتقب على قناة الكأس إكسترا 2 إتش دي.

تردد قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباريات كأس العالم 2022:

القمر: النايل سات.

  • التردد: 11054 أو 12604.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 4/3.

القمر: عرب سات

  • التردد: 12379.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 6/5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى