سياحة

تعرف على فعاليات مهرجان دبي للتسوق

محتوى المقالة

انطلقت فعاليات الدورة الثامنة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، والتي تستمر حتي 29 يناير 2023، كأبرز أحداث موسم السياحة الشتوي حيث تتضمن تلك الدورة العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية بالإضافة إلى تجارب التسوق المختلفة والعروض الترويجية.

وكشفت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ارتفاع عدد السياح الدوليين إلى دبي خلال الشهور العشرة الأولي من 2022، إلى 11.4 مليون سائح مقارنة بـ4.88 ملايين خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بزيادة %133.6.

المواقع التراثية والسياحية في المدينة حي الفهيدي التاريخي و مركز الفنون البصرية الرقمية «إنفينتي دي لوميير»  حيث يمتد على مساحة 2700 متر مربع داخل مول دبي، ويقدم المركز الفنون التشكيلية .

وأيضاً القرية العالمية والتي تعتبر  واحدة من أكبر مواقع الترفيه العائلي في العالم، وهي تتميز بفكرة مبتكرة حيث تقدم مساحات داخلها لغالبية الدول للتعريف بحضاراتها وثقافاتها المختلفة.

كما يهتم مهرجان دبي بالترفيه العائلي حيث يتميز بوجود العديد من المناطق التي توفر الكثير من مجالات الترفيه العائلي الذي يناسب الأسرة، ومن بينها إمكانية ممارسة رياضة الجولف لغير المحترفين في «توب جولف دبي»، والذي يقع في نادي الإمارات للجولف.

ويمنح المهرجان لزواره فرصة مشاهدة أفضل لاعبي التنس في العالم مع انطلاق بطولة «دوري التنس العالمي» في الفترة من 19 حتى 24 ديسمبر في «كوكا كولا أرينا»، حيث يستعد ثلاثة من بين 18 لاعباً من نجوم التنس العالميين للمشاركة في البطولة، وبعد المباريات هناك عدد من الحفلات الموسيقية من فنانيين من أنحاء العالم من بينهم النجم المصري محمد رمضان. بينما يقدم كاظم الساهر حفلين غنائيين في أوبرا دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى