أخبار الرياضة

ماذا قالت يسرا حلمى لاعبة تنس الطاولة بالزمالك؟

محتوى المقالة

تحدثت يسرا حلمي، لاعبة نادي الزمالك لتنس الطاولة، عن بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة والمقامة بالقاهرة في الصالة رقم 2 في مجمع الصالات خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري بمشاركة 39 فريقًا من مختلف الدول العربية وبمشاركة 6 فرق مصرية على صعيد الرجال والسيدات.

وقالت يسرا، إن مجموعة الزمالك في البطولة قوية، خاصة الفريق الجزائري الذي يضم محترفة تونسية ذات مستوى عال.

وأضافت يسرا، إن بوادر المنافسة في البطولة العربية ظهرت في اليوم الأول، مشددة على أن جميع الفرق المشاركة قوية، خاصة فريق البحرين الذي يدعم صفوفه بالمحترفة الرومانية والمصنفة ضمن أول 20 لاعبة على العالم.

وتابعت يسرا، إن الفريق استعد للبطولة من أكثر من 10 أيام بتدريبات ومباريات مكثفة، مشددة أن الفريق يطمح في الوصول لأبعد نقطة في البطولة والحصول عليها.

وتحدثت يسرا عن دعم نادي الزمالك والمدرب أمجد سليمان والذي بدوره أكد أهمية بذل أقصى جهد، والعمل على تحقيق أفضل النتائج بالرغم من عدم وجود محترفة.
واختتمت نجمة نادي الزمالك أنها تنتظر الدعم من الجماهير البيضاء ومواصلة التشجيع حتى يحصدن اللقب وكذلك المنافسة على الدوري شهر مارس المقبل، مؤكدة أنها تعدهم بتحقيق أفضل النتائج.

وفازت سيدات القلعة البيضاء على نادي الأقصى عطبرة السوداني بنتيجة 3/0 بعد فوز يسرا حلمي وريم العراقي وشهد سامح على هناء سليمان وأمنية مصطفى وفاطمة ماهر على التوالي.

ويشارك 20 ناديا في منافسات الرجال، تم تقسيمهم إلى 5 مجموعات، بواقع 4 أندية في كل مجموعة، على أن يصعد الأول والثاني للدور ثمن النهائي.

وتنطلق الجولة الأولى للرجال في الرابعة عصر اليوم الموافق 26 ديسمبر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى