فنادق ومنتجعات

حياة للفنادق تعين رئيساً تنفيذياً جديداً بالشرق الأوسط

محتوى المقالة

كشفت مجموعة حياة عن تعيين ستيوارت ديسون، نائبا جديداً لرئيس العمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ديسون الذي بدأ مسيرته المهنية في مجال الضيافة بالأعمال الفندقية في سن 16 عاما، كان قد أكد على عزمه بتحقيق العديد من النجاحات وتعزيز النمو العالمي لمجموعة فنادق حياة الفخمة بافتتاح العديد من المشاريع الفارهة والفنادق المميّزة والعصريّة على مدى السنوات الثلاث المقبلة وفي جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

بدأ ديسون خطواته الأولى مع حياة في الصين كمدير لتطوير الأعمال، ثم تمت ترقيته بعد عامين كمدير تطوير الأعمال في المجموعة.

وفي عام 2000، نجح ديسون في صعود السلم الوظيفي إلى أول منصب مساعد مدير تنفيذي في مجموعة حياة في كوريا لتستمر رحلته الوظيفية عبر آسيا، اليابان، طوكيو وماليزيا.

وفي عام 2014 انتقل ديسون إلى الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي ليتولى منصب المدير العام في بارك حياة وفندق جراند حياة، واستمر في تألقه حتى انتقل إلى دبي وبرع في قيادة العديد من العمليات والخطط المستقبلية الناجحة على الصعيدين المحلي والإقليمي، عزز من خلالها نجاح المجموعة في المنطقة.

وسيتولى ديسون، في منصبه الجديد، تشغيل فنادق حياة في جميع أنحاء المنطقة ليشرف على تطوير الرؤية المستقبلية لدى المجموعة العالمية بقيادة أكثر من 30 فندقًا عبر 7 علامات تجارية، بما فيها بارك حياة، جراند حياة، أنداز، فنادق طومسون، حياة سنتريك، حياة بليس، وحياة هاوسو.

تعليقا على التعين الجديد، قال سيرجان ميليكوفيتش، نائب الرئيس الأول لمجموعة حياة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: “يسعدني أن يتولى ستيوارت ديسون هذا المنصب الجديد وبفضل معرفته وخبرته الواسعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، أعلم أن وجوده سيمثل قيمة كبيرة لزملائنا ومالكينا وضيوفنا في المجموعة داخل المنطقة وخارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى