أخبار السياحة

دبي تطلق حملة نورتوا داركم وترحب بضيوفها من السعودية

محتوى المقالة

أطلقت دبي حملة للترحيب بالسياح والزوار من المملكة العربية السعودية تحت عنوان #نورتوا_داركم، وتدعوهم لاستكشاف مجموعة واسعة من الوجهات الجديدة من فنادق ومعالم سياحية ومناطق ترفيهية.

وتقدم العديد من فنادق دبي خصومات لحاملي جوازات السفر السعودية تصل إلى 40% على حجوزات الغرف، ويمكن أيضا للزوار من المملكة العربية السعودية اختبار تجربة الإقامة في أحدث الفنادق على مستوى المدينة، مثل منتجع شاطئ العنوان، إس إل إس دبي وسوفيتل دبي ذا أوبيليسك.

كما تقدم مجموعة من أروع الوجهات الترفيهية مثل دبي باركس آند ريزورتس، لا بيرل وأكوافنتشر للأفراد والعائلات تذاكر بأسعار مذهلة، كما ترحّب منصة المشاهدة “ذا فيو نخلة جميرا” بالعائلات السعودية عبر عرض يتضمن تذكرة دخول لشخصين بالغين، وما يصل إلى ثلاثة أطفال مقابل 250 درهمًا إماراتيًا فقط.

ولعشاق الأنشطة الرياضية التنافسية مع الأصدقاء وأفراد العائلة، يوفر “توب جولف دبي” أجواءً خيالية من المتعة، إذ يقدم هذا المكان الترفيهي الضخم ألعاب جولف تفاعلية تتضمن 90 لعبة ذات تقنية عالية، ومنصّات رمي يمكن التحكم بدرجات الحرارة فيها، التي تعد جميعها مناسبة لجميع الأعمار والمستويات المهارية.

ويزهو مشهد الطهي في دبي بالعديد من وجهات الطعام المميزة إذ تم افتتاح “تايم آوت ماركت دبي”، الذي يوفر تجربة طعام مُثرية لا يمكن تفويتها، وتحفل المدينة بالعديد من المطاعم المفضلة لدى الكثيرين مثل “بي بي سوشال داينيغ”، و”فولي من نك آند سكوت”، و”ريفز”، و”لوكال فاير من ذا مطر فارم”.

وأطلقت دبي “ختم الضمانة” لضمان تنفيذ جميع المؤسسات في القطاع السياحي قواعد الصحة والسلامة، كما يوفّر طيران الإمارات خدمة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر وتسليم الحقائب من دون الحاجة إلى لمس الشاشات، وهو ما يعزز  من تجربة سفر ذكية وسهلة ويوفّر رحلة آمنة ومن وإلى دبي.

إقرأ أيضاً: الكويت استمرار منع دخول الأجانب..وخمس فئات يحق لهم السفر دون تطعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى