أخبار السياحة

«طيران الإمارات» أفضل ناقلة جوية في العالم

محتوى المقالة

نالت «طيران الإمارات» لقب «أفضل ناقلة جوية في العالم» للعام الثامن على التوالي، ضمن جوائز «بيزنس ترافلر الشرق الأوسط»” 2021، بالإضافة إلى «أفضل درجة أولى» و«أفضل درجة سياحية».

ويؤكد حصول طيران الإمارات على تقدير «بيزنس ترافلر الشرق الأوسط» التزامها المستمر بتطوير منتجاتها وخدماتها على الأرض وفي الأجواء وتقديم تجارب سفر آمنة للعملاء عبر كافة نقاط الاتصال مع الأخذ في الاعتبار جميع التفاصيل وتلبية توقعاتهم خلال هذه الظروف الحافلة بالتحديات.

وتعمل «طيران الإمارات» على قيادة الصناعة بمبادرات رقمية حديثة لتحسين تجربة السفر، حيث أطلقت أول مسار بيومتري متكامل، وتقنية إنهاء إجراءات السفر من دون تلامس في المطار للحفاظ على سلامة عملائها وضمان شعورهم بالأمان والثقة عند السفر.

وتواصل «طيران الإمارات» العمل لتسهيل تجربة سفر العملاء وتخفيف القيود من خلال التعاون الوثيق مع هيئات الصناعة والسلطات الحكومية لتوحيد الوثائق الصحية المتعلقة باختبارات «كوفيد-19»، مثل سجلات اللقاحات ونتائج اختبار «PCR».

وبدأت الناقلة تجارب جواز سفر الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) في أبريل، وسوف تعتمد هذا الجواز على جميع رحلاتها بحلول نهاية مايو.

وتوفر «طيران الإمارات» مبادرات عدة لتوفير مزيد من الثقة والمرونة للعملاء عند التخطيط لسفرهم. ويستمتع العملاء بمزيد من المرونة عند تخطيط سفرهم وإعادة الحجز حيث توفر لهم الناقلة تجربة سلسة لإعادة الحجز في أي وقت في غضون 36 شهراً.

كما مدد برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» صلاحية فئة العضوية حتى عام 2022، في حين لا يزال يوفر للأعضاء مزيداً من فرص كسب الأميال من خلال التسوق عبر الإنترنت وفي متاجر التجزئة وبطاقات الائتمان المشتركة وشراكات مع علامات تجارية أخرى. كما أطلقت «طيران الإمارات» تغطية تأمينية مجانية ضد «كوفيد- 19» في مبادرة كانت الأولى من نوعها على مستوى صناعة الطيران العالمية لمساعدة العملاء على السفر بثقة وراحة بال. ولاقت هذه المبادرة ردود فعل إيجابية بين العملاء بشكل خاص وصناعة الطيران بشكل عام حيث حذت ناقلات جوية أخرى حذوها.

إقرأ أيضاً: مطار دبي يحصد 3 جوائز عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى