طيران

طيران الإمارات تقدم أمتعة إضافية مجانًا للركاب من وإلى إفريقيا

محتوى المقالة

أعلنت طيران الإمارات منح وزن أمتعة إضافى مجاناً، للمسافرين من وإلى وجهاتها فى قارة إفريقيا، وتسرى العروض على الحجوزات التى يتم إنجازها اعتبارًا من 9 أغسطس الجارى.

ويستفيد المسافرون فى الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال من وإلى أى وجهة لطيران الإمارات فى إفريقيا من وزن أمتعة مجاناً قدره 64 كيلوغراماً (حقيبتان وزن كل منهما 32 كيلوغراماً).

أما المسافرين فى الدرجة السياحية (تذاكر سعر التوفير أو السعر المرن أو السعر الأكثر مرونة)، فيمكنهم الاستفادة من وزن أمتعة مجاناً قدره 46 كيلوغراماً (حقيبتان وزن كل منهما 23 كيلوغراماً) وحقيبة واحدة وزنها 23 كيلوغراماً لتذاكر السعر الخاص.

وتوفر مبادرة طيران الإمارات السخية الجديدة وسياسة الأمتعة المجانية للمسافرين من وإلى إفريقيا للعملاء راحة بال إضافية للتخطيط والاستمتاع برحلاتهم.

وقادت طيران الإمارات، الصناعة فى جهودها للتخلص من ضغوط السفر، حيث تحرص على حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر، وتطبق الناقلة أحدث تدابير الصحة والسلامة فى كل خطوة من الرحلة، كما أدخلت مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبى الدولى، وعززت قدراتها فى التحقق الرقمى لتزويد عملائها بفرص أكثر للاستفادة من جواز سفر IATA هذا الصيف.

ولا تزال طيران الإمارات محافظةً على ريادتها فى الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التى تلبى متطلبات المسافرين فى هذه الظروف غير العادية والمتغيرة، فقد عززت الناقلة مؤخرا مبادراتها فى مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، ومددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملائها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة فى برنامج “سكاى واردز طيران الإمارات”.

إقرأ أيضاً: “جلوبال” تتولى مهام خدمات الملاحة الجوية في مطارات أبوظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى