أخبار السياحة

طيران الإمارات ثاني أفضل درجة أولى في العالم لعام 2022

محتوى المقالة

حصلت شركة “طيران الإمارات” على جائزة ثاني أفضل خطوط طيران عالميًا برحلات الدرجة الأولى، بعد الخطوط الجوية السنغافورية.

وضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2022، جاءت الخطوط الجوية الدولية السويسرية في المرتبة الثالثة عالميًا بمقصورة الدرجة الأولى، ثم الخطوط الجوية الفرنسية، تبعها خطوط كل اليابان الجوية، خطوط لوفتهانزا، الخطوط الجوية اليابانية، الخطوط الجوية القطرية، الخطوط الجوية البريطانية، وبالمرتبة العاشرة جاءت شركة الطيران الوطنية الكورية الجنوبية “كوريا للطيران”.

فيما يعد الترفيه على متن الطائرة أحد العناصر التنافسية للغاية في السفر الجوي الحديث ، والذي يُقدر بجودته العالية. تُمنح الجائزة لشركات الطيران التي تقدم أفضل اختيار وعيار للترفيه على متن الطائرة. شركات الطيران التي تحاول منح عملائها تجربة رائعة ، بدءًا من توفر شبكة Wi-Fi على متن الطائرة وعملتها إلى وتكلفة الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب.

وقد فازت طيران الإمارات؛ بالمركز الأول في جائزة أفضل ترفيه جوي في العالم للعام السابع عشر على التوالي في حفل توزيع جوائز Skytrax World Airline لعام 2022.

ولا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 تحظى بتفضيل العملاء، حيث توفر 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى و76 مقعداً يتحول إلى سريرٍ مستوٍ في درجة الأعمال وأكثر من 400 مقعد مريح في الدرجة السياحية.

ومع احتفال طيران الإمارات بإعادة فتح صالتها الخاصة في الكونكورس C بمطار دبي الدولي، وهي الصالة السابعة في دبي التي يعاد فتها بعد الجائحة، أصبح بإمكان المسافرين في الدرجتين الأولى والأعمال التطلع إلى تجربة سفر مريحة مع أكثر من 30 صالة توفر خدمات كاملة أعادت طيران الإمارات فتحها عبر شبكة خطوطها العالمية.

وتقع صالة طيران الإمارات التي أعيد فتحها مؤخراً في الكونكورس C، بجوار البوابة C09، وتبلغ مساحتها 1308 متراً مربعاً وتوفر 265 مقعداً للراحة والاسترخاء وتناول المرطبات قبل السفر. ويدخل ركاب الدرجتين الأولى والأعمال إلى الصالة مجاناً، وكذلك أعضاء سكاي واردز من الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية. ويمكن لمسافري الدرجة السياحية والدرجة السياحية الممتازة دخول الصالة مقابل 150 دولاراً غير شامل الضرائب، أو 125 دولاراً فقط لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات. والصالة مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة الطلب المرتفع في موسم العطلات. ويمكن للمسافرين الاسترخاء في الصالات لمدة تصل إلى 4 ساعات قبل مواعيد إقلاع رحلاتهم.

وتدير طيران الإمارات شبكة واسعة من 39 صالة مطار خاصة، بما في ذلك 7 صالات في دبي و32 صالة في مطارات رئيسية حول العالم، وجميعها مصممة بنفس الاهتمام بأدق التفاصيل والخدمة الاستثنائية. وتقع صالات طيران الإمارات السبع بمطار دبي الدولي في المبنى 3 المخصص لعمليات الناقلة: 3 صالات للدرجة الأولى و3 لدرجة الأعمال، بالإضافة إلى صالة طيران الإمارات لجميع العملاء المميزين. وتدير طيران الإمارات أيضاً صالات في مطارات رئيسية عبر شبكة خطوطها، وهي: أوكلاند، بانكوك، برمنغهام، بوسطن، القاهرة، كيب تاون، كولومبو، دوسلدورف، فرانكفورت، غلاسكو، هامبورغ، لندن جاتويك، لندن هيثرو، لوس أنجلوس، مانشستر، ملبورن، ميلانو، ميونيخ، نيويورك، باريس، بيرث، روما، سان فرانسيسكو، سنغافورة، سيدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى