طيران

“فلاي دبي” تضيف شرم الشيخ المصرية إلى شبكتها العالمية

محتوى المقالة

أعلنت “فلاي دبي”، أمس الخميس، إطلاق رحلاتها إلى شرم الشيخ المصرية عبر ثلاث رحلات أسبوعية اعتبارا من 15 يونيو المقبل، لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصرية بعد مطار برج العرب في الاسكندرية. يأتي إطلاق رحلات شرم الشيخ – التي ستحط في مطار شرم الشيخ الدولي – بعد إعلان الناقلة تسيير رحلات إلى عدد من وجهات العطلات، بما في ذلك بودروم وطرابزون في تركيا، وباتومي في جورجيا، وميكونوس وسانتوريني في اليونان.

وتيفات في الجبل الأسود. وعبر غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة “فلاي دبي” عن سعادته بتوسيع شبكة “فلاي دبي” ومنح المسافرين المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف، مع رفع المزيد من الدول تدريجيا القيود المفروضة على السفر الدولي، واصفا شرم الشيخ بأنها ظلت وجهة شهيرة لقضاء العطلات لسنوات عديدة.

وتوقع طلباً قوياً على السفر لهذه الوجهة الفريدة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. تستأنف “فلاي دبي” عملياتها إلى باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود اعتبارا من 25 يونيو المقبل، وتوفر كلتا الوجهتين تأشيرة دخول عند الوصول للمقيمين في الدولة، في حين تبدأ الرحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا في 4 و24 يونيو المقبل على التوالي، مع رحلات ميكونوس وسانتوريني اعتبارا من 18 يونيو المقبل، كما تخطط الناقلة لبدء رحلاتها إلى نابولي في إيطاليا وسالزبورغ في النمسا اعتبارا من يوليو المقبل.

إقرأ أيضاً: الحى اللاتينى يروج لشاليهات وشقق بالتقسيط فى مدينة العلمين الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى