سياحة

فنادق الغردقة تستعين بعروض الفلاي بورد للترفيه علي النزلاء

محتوى المقالة

استعانت الفنادق والقري السياحية بمدينة الغردقة بعروض الفلاي بورد للترفيه علي النزلاء المصريين والاجانب ونوع جديد من العروض لجذب السياحة.

ويواصل “فندق ايجل ريزورت” بالغردقة تنظيم الحفلات المختلفة واستعان بعروض الفلاى بورد للترفيه عن النزلاء، حيث جذبت هذه العروض المصريين من مختلف الأعمار لمتابعتها، حيث تتم استضافة لاعب الفلاى بورد داخل أحد حمامات السباحة لتقديم عروضه على أصوات الموسيقى والأغانى.
وتعتمد هذه اللعبة على استخدام خراطيم المياه، التى يمكن من خلالها الطيران بدفع المياه داخل الخراطيم من خلال موتوسيكل البحر، ويقوم لاعب الفلاى بورد المحترف بأداء استعراضات فى الهواء.

وقال مصطفي سراج رئيس مجلس ادارة فندق ايجل ريزورت بمدينة الغردقة ان لعبة «فلاي بورد» انتشرت على شواطئ الفنادق السياحية بمدينة الغردقة، بالإضافة لتنظيم وعمل عروض مائية لخلق جو ترفيهي لجذب السياحة وإدخال البهجة والسعادة على النزلاء بالفندق ، تزامنا مع ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق وعودة السياحة الروسية.

واوضح سراج ان ادارة الفندق حريصة علي تقديم كل ما هو جديد من حفلات وعروض فنية للترفيه علي النزلاء المصريين والاجانب خلال اقامتهم بالفندق، فضلا عن الاستعانة بافضل طهاة لتقديم افضل بوفيه مفتوح للنزلاء موكدا بان رضاء النزلاء علي الخدمة المقدمة اكبد دليل علي النجاح.
واوضح ان الحفلات تخضع للضوابط والاشتراطات التي أقرتها رئاسة الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى