فنادق ومنتجعات

فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يعيد فتح أبوابه

محتوى المقالة

أعلن فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس عن معاودة العمل ابتداءً من يوم الجمعة 30 ديسمبر الجاري.

ويتضمن الفندق، الذي هو بمثابة جوهرة بيروت، 185 غرفة فخمة منها 20 جناحاً أنيقاً، ويتمتع بأجواء من الترف فريدة من نوعها في قلب بيروت، وبتشكيلات منوّعة من المأكولات والمشروبات على مدار اليوم في Summer Place وفي ردهة بهو الفندق Tea Garden.

ويطلّ هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس الذي يقع في منطقة سن الفيل على مناظر خلاّبة للمدينة يمكن للناظر أن يتمتع بها من جميع الغرف. ويضم تسع قاعات للمناسبات والفعاليات تتسع لـ2800 ضيف، منها ست قاعات اجتماعات متعددة الأغراض موزّعة في طابق واحد حفاظاً على الطابع العملي، ومركز أعمال يفتح أبوابه على مدار الساعة، ويتولى إدارة شؤون الاجتماعات مدير متفانٍ في عمله.

فضلاً عن ذلك، يقدّم الفندق لضيوفه خدمات شخصية ومرافق متطورة منها خدمة اتصال مجانية بشبكة الإنترنت، ومركز أعمال يفتح أبوابه 24/24، ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة مكشوف. وجميعها مصممة بما يضمن للضيوف إقامة لا تنتسى.

يقع الفندق على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار بيروت الدولي، و5 دقائق من المركز التجاري “بيروت سيتي سنتر”، وفي محيطه عدد كبير من المواقع السياحية التاريخية، ما يجعله مكاناً مثالياً لاستكشاف سحر العاصمة اللبنانية والمعالم الأساسية في البلاد.

يذكر أن فندق هيلتون متروبوليتان بالاس هو جزء من برنامج الولاء Hilton Honors®️ الحائز على جوائز والذي يشمل 18 علامة تجارية عالمية الطراز تابعة لفنادق هيلتون.

ويستفيد أعضاء برنامج Hilton Honors الذي يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضّلة، من الامتيازات الفورية، ومنها المرونة في الدفع التي تتيح لهم اختيار ما يناسبهم لحجز إقامتهم بواسطة النقاط والمبالغ النقدية معاً، ومن حسومات حصرية لا تتوافر في أي مكان آخر، واتصال مجاني بشبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى