طيران

مصر للطيران تعلن 4 قرارات هامة بهدف تسهيل اجراءات السفر

محتوى المقالة

كشفت الشركة الوطنية المصرية للطيران عن 4 قرارات هامة لتسهيل اجراءات السفر لعملائها المسافرين خاصة على متن الرحلات الدولية وذلك بدءاً من العام الجديد 2023.

وقالت في بيان لها “إنه نظرًا لإنتهاء اعمال تطوير نظام تداول الحقائب بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي ولتسهيل إجراءات السفر دون تأخير وتخفيفًا للتكدس داخل الصالات، فقد تقرر عودة إقلاع ووصول رحلات شركة مصر للطيران من مبني الركاب رقم 2 إلى مبني الركاب رقم 3»، طبقا للجدول الزمني التالي:

أولًا: عودة إقلاع رحلات كل من (الكويت -دبي- باريس- تونس -الجزائر- كازابلانكا-البحرين -جوانزو)، إلى مبني الركاب رقم 3 إعتبارًا من الدقيقه الأولي بالتوقيت المحلي يوم 15 يناير 2023.

ثانيًا: عودة إقلاع رحلات كل من (چنيڤ- أمستردام -بروكسل -كوبنهاجن -ڤيينا- بودابست) إلى مبني الركاب رقم 3 إعتباراً من الدقيقة الأولي بالتوقيت المحلي يوم 25 يناير 2023.

ثالثًا: عودة إقلاع رحلات كل من (مدريد -برشلونه -ميلانو -روما- فرانكفورت -ميونخ -دوسلدورف -برلين) إلى مبني الركاب رقم 3 وذلك إعتباراً من الدقيقه الأولي بالتوقيت المحلي يوم 1 فبراير 2023.

رابعًا: عودة وصول رحلات ألمانيا (فرانكفورت- ميونخ- دوسلدورف- برلين) إلى مبني الركاب رقم 3 وذلك إعتبارًا من الدقيقة الأولي بالتوقيت المحلي يوم 1 فبراير 2023.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى