أخبار السياحة

هذا البلد يدفع لك 100 دولار لزيارته..شاهد ما هو

محتوى المقالة

في مبادرة هى الأولى من نوعها ضمن مبادرات السياحة أعلن وادي سانت ماريا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة مبادرة “قم بزيارة وادى سانتا ماريا” والتي تتضمن دفع 100 دولار للسائحين ومن أجل زيارة البلد، كما يمكنك الإقامة لمدة ليلتين في أحد الفنادق .

وبحسب “سي ان ان” يأتي الدفع في شكل قسيمة يمكن للسائح استخدامها في مصانع النبيذ أو الجعة أو اي مطاعم في المدينة، كما أن هذا العرض بدءاً من 4 فبراير وينتهي في 31 مارس القادم.

وجاءت فكرة المبادرة لإنقاذ السياحة في البلدان الصغيرة من تداعيات فيروس كورونا، حيث قد تم إعلان إغلاق ثان على مستوى الولاية في الأول من ديسمبر، كما قد أكد تقرير “يلوب” الإقتصادي  لعام  2020 على أن البلدان الصغيرة هى الأكثر تأثراً بتداعيات فيروس كورونا.

لذلك جاءت المبادرة من الشركات التي تكبلت خسارة كبيرة لإنقاذ السياحة وانعاشها في هذه البلدان.

وقالت جينيفر هاريسون مديرة مكتب زوار سانتا ماريا في تصريحاتها ل “سي ان ان”

“لدينا الكثير لنقدمه.. لدينا شواطئ جميلة وفنادق ومصانع نبيذ تعتبر خياراً رائعاً للمسافرين المهتمين بميزانياتهم، خلال فترة الانتعاش الاقتصادي”

ويشتهر وادى سانتا ماريا بالعديد من وسائل الترفيه وهى من أشهر وجهات كاليفورنيا وتقع شمال سانتا باربرا، كما أن الوادى يضم 13 شاطئاً و34 غرفة تذوق ، ويمكن للسياح الاستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية هناك ومنها ممارسة لعب الغولف، استكشاف الفنون، مراقبة الطيور والمشي لمسافات طويلة.

إقرأ أيضاً: السياحة تدعو رواد “السوشيال ميديا” لزيارة المُدن السياحية المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى