مؤتمرات ومهرجانات

هيئة البحرين للسياحة تكشف الموعد الجديد لإنطلاق مهرجان فستيفال سيتي

محتوى المقالة
أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن الموعد الجديد لإنطلاق المهرجان الترفيهي السنوي»فستيفال سيتي مع stc»، والذي تم تأجيل موعد انطلاقه في وقت سابق، ليتزامن مع موسم الإجازات والعُطل الدراسية، ضمن أضخم وأكبر حدث ترفيهي سنوي تحتضنه المملكة في نسخة هذا العام.
ويأتي تنظيم هذا المهرجان امتداداً لموسم «أعياد البحرين» الذي انطلق في ديسمبر الماضي بمشاركة واسعة من مختلف الجهات الداعمة والشركاء حيث يتضمن الموسم باقة ضخمة من البرامج والفعاليات التي يمكن للزوار والسياح والمقيمين الاستمتاع بها، فضلاً عن عدد من العروض الترويجية والمتمثلة في باقات سفر وإقامة في فنادق المملكة لجذب الزوار والسياح، حيث ستكون متاحة على موقع فعاليات البحرين.
ومن المقرر أن يكون المهرجان مفتوحاً للزوار والمقيمين والسياح اعتباراً من 12 يناير ويستمر على مدار ثلاثة أسابيع حتى 2 فبراير. وتلبيةً للإقبال اللافت على حضور فعاليات المهرجان سواء من داخل المملكة أو خارجها، يطلق مهرجان هذا العام في حلبة البحرين الدولية، ضمن مساحة أكبر تستقطب جموعاً أكبر من الزوار، وباقة أكثر تنوعاً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية العائلية الملائمة لجميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى ألعاب الكرنفال والملاهي والجوائز.
كما من المرتقب أن يحظى زوار المهرجان بالاستمتاع بالعروض الحية الشيقة والسينما الخارجية، وعروض موسيقية متنوعة تقدمها عدد من الفرق المحلية والأجنبية. فضلاً عن تخصيص ساحة للمطاعم والمأكولات المتنوعة المرفقة بالجلسات الخارجية العائلية، وسوق خاص ببيع المنتجات البحرينية المتنوعة.
وأتاحت هيئة البحرين للسياحة والمعارض جدول الفعاليات الكامل على موقع فعاليات البحرين www.calender.bh، حيث يتضمن جميع التفاصيل الخاصة بكل فعالية وموعدها وموقعها، وذلك بشكل مبسط ومتاح بسهولة تمكن الزوار من التعرف على جميع المواقع الاحتفالية من خلال هذه المنصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى